الرسوم وآلية الدفع

في هذه الصفحة نرغب بتوضيح آلية عمل القافلة بشكل أفضل . القافلة هي مؤسسة غير ربحية . مما يعني أننا غير معنين بتحقيق أرباح من المشاركين أو القيام بعمل تجاري من خلال مشاركاتهم . رسوم المشتركين تذهب بشكل كامل لتغطية أجور اقامتهم وطعامهم وجولاتهم معنا وكذلك ورشات عملهم مع الخبراء وتنظيم الجولة .

وبحال كان هناك أي ربح تحقق بأي مكان في القافلة فيتم تدويره للقافلة القادمة لتطويرها بشكل أفضل . هذه الأرباح ان تحصلت وعادة ما تكون قليلة تساعد على دفع فكرة القافلة للأمام بشكل أكبر . 

القافلة لها مجلس إدارة رئيسي يحصلون على أجور واضحة ومحددة لا تتغير أو تزداد بزيادة المبالغ . المبلغ الذي يحصله مجلس الادارة يكون ضمن نطاق الأجور في الاتحاد الاوروبي بديل للوقت المستغل في تنظيم القافلة ولا يتم تحصيل أي أجر اضافي . 

 

مجلس الإدارة الرئيسي يتناقش بشكل دائم بقضايا القافلة بشكل دقيق ويحرص على تطوير عملها وخططها وبناء أفكار جديدة لإيصال فكرتها بشكل أكبر للعالم . 


 بالنسبة لرسوم قافلة 2019

 

في قافلة 2019 سوف نقوم بالتركيز بشكل اكبر على الفنانين المحترفين أو الذين هم على طريق الاحتراف. ومع ذلك ليس لدينا مانع من قبول أي فنان ببداية الطريق لإعطائه الفرصة لتطوير خبراته عبر خوض هذه التجربة . 

في هذا الموسم من القافلة ستقوم لجنة خبائنا بفحص طلبات المتقدمين بشكل جيد لتقوم بتقسميهم حسب مدى احترافيتهم وتقرر بناء على ذلك قيمة الرسم النهائي لكل مشترك. علما أن الرسم الذي يخصم من المشترك يأتي كدعم إدارة القافلة للمشترك واحترافيته. 

 

.

رسوم قافلة 2019 ستتراوح بين 540 يورو و 990 يورو . قيمة رسم اشتراك كل مشترك تختلف حسب احترافه ونوع الفن الذي يقدمه ومدى حاجة القافلة له .

 

ماذا تتضمن رسوم الاشتراك ؟

 

رسوم اشتراكم سيتم من خلالها تغطية نفقاتكم الرئيسية خلال التواجد في القافلة منذ لحظة وصولكم إلى مقر إقامتنا لقافلة 2019 في ألمانيا " سيتم تحديد المكان لاحقا " وحتى مغادرتكم مقر اقامتنا الرئيسية في  ايسلندا . التغطية تشمل الإقامة الجماعية . التنقلات الداخلية للمجموعة بما يخص ورشات العمل او الحفلات أو بين المدن التي سوف نزورها . وجبتان يوميا يقوم أعضاء القافلة بتحضيرها معا ما عدا أيام السفر نظرا لانشغال الفريق كاملا بالسفر . رسوم ورشات العمل مع الخبراء " بالاضافة لذلك سنقوم بارسال دعوات للمشاركين لتساعدهم على الحصول على اجازات العمل او الدراسة والتأشيرات اللازمة . 

إضافة لذلك .. نتواصل مع السفارات مع الجهات الراعية لنا للتأكيد على دعوتنا ونقدم كل الدعم لمشاركينا . عادة ما يحصل معظم مشاركونا على التأشيرة بحال تقدموا بأوراقهم الشخصية مع مستنداتنا إلى السفارة .ومع ذلك تبقى مسؤولية التقدم للتأشيرات بالشكل الصحيح مسؤولية كل فرد بشكل شخصي ولا تتحمل القافلة أي مسؤولية عن عدم تحصيلها. 

كذلك يتضمن رسم الاشتراك حصول المشارك على شهادة دولية من القافلة موقعة من سفير القافلة  ومدير القافلة  وكذلك خبير القافلة الدائم  بالاضافة لكل الخبراء والمؤسسات المشاركة في دعم القافلة. احرص على الحصول على هذه الوثيقة . فهي ستساهم بشكل أو باخر بإعطاءك فرص عمل أفضل في حقل الموسيقى بشكل دولي.

 

 

مالذي لا يتضمنه الرسم ؟

 

لا يتضمن الرسم أي نفقات اضافية لم يتم الإعلان عنها أعلاه مثل " رسوم استصدار الفيزا . رحلة الطيران الدولية للوصول لنا أو المغادرة من مقرنا  - التوصيل من وإلى المطار حتى أماكن الاقامة " . كذلك أي طعام إضافي يرغب المشترك به 

 

إضافة لذلك !!!

 

•المشاركون السابقون في القافلة سوف يحصلون على دعم 5% من قيمة اشتراككم النهائية " وهو ما اعتدنا عليه بشكل دائم في قوافل سابقة "  

•المشاركون المقيمون في برلين سوف يكون لهم رسم اشتراك مختلف نظرا لعدم حاجتهم لاقامة في اسبوع ورشة العمل


•في هذا العام لدينا القابلة لحجز رحلات دولية للمشاركين ضمن رسوم اضافية . هذه الرحلات سوف يتم حجزها عبر شركات طيران اقتصادية صديقة مثل " ريان اير - ايزي جيت - ويز إير .. الخ " جميع هذه الحجوزات تخضع لقواعد خاصة سيتم الاعلان عنها عبر البريد الاكتروني للمشاركين الراغبين بذلك. 

 


 آلية الدفع

 

بعد القبول في القافلة سووف يتم التواصل معكم من قبل القسم المالي في القافلة لشرح كافة التفاصيل امالية . باختصار .. بامكانكم دفع رسومكم المحددة مباشرة أو بامكانكم دفعها عبر 8 دفعات شبه متساوية يحددها المكتب المالي بدون اي فوائد . عملية التقسيط الغاية منها دعم الطلاب والعمال الذين يرغبون بتسهل الدفع عليهم . لذلك ليس هناك أي رسوم إضافية عليهم 

 

سياسة الإلغاء

 

كل مشارك له حساب مالي في القافلة . وهو ما يعني أن القسم المالي سوف يحصل من المشارك على دفعته ويقوم بتحويلها لحجز اقامته او تكاليفه ضمن القافلة بشكل مباشر . ولذلك القافلة لن تكون قادرة على إعادة أي رسوم إلا ضمن الحالات القهرية . 

بجميع الحالات سوف يكون ناك رسوم ادارية من 10 حتلا 25 % . والمبلغ المعاد لا يشمل أي نفقات تم استعمالها من قبل القافلة لترتيب حجوزات للمشارك. 

 

أخيرا .. للقافلة الحق بالدعوة لقبول طلبات جديدة قبل السفر بشهر واحد وذلك لمساعدة الأشخاص الذين حصل لهم ظرف قهري ولم يستطيعوا السفر . في حال تم تحصيل شخص بديل يتناسب مع القافلة يتم تحويل رسوم اشتراكه للمشترك غير المسافر

Tuitions and payment policy

 

we would love to clarify things even better. Al-Qafila is a non-profit organization. Which means, we don’t gain profit and we are not making Business from this project. We take tuition from our participants, which help us to book their workshops, accommodations, Meals, activities, administration, and organization.
In case we got any profits, these profits will be transferred for the next Qafila, to improve the whole project and NOT TO BENEFIT THE BOARD OF AL-QAFILA
Al-Qafila mainboard is taking a fix minimum amount for each member as compensation for their time. The Qafila has its Board, which discuss carefully all the issues and plan for the future as well. You can see check the mainboard here:
 
Regarding the 2019 Tuition,

In Al-Qafila 2019, we are focusing on the semi-professional artists or Professional, although we do not mind to give the new artists the opportunities to join and develop skills.
For this reason, our Jury is checking the participant's applications carefully, decide, and try to classify each participant into categories. The final tuition will be depending on this category.

The tuitions for Al-Qafila 2019 will be between 540 Euro and 990 Euro (depends on the type of art and the level of the participant).

 

What do the tuitions include?

Your tuition will cover up all your basic expenses from your arrival to our accommodation House in Germany (Address will be sent for participants in their invitations) until we finish our Qafila in Iceland. The coverage includes ( accommodation as a group, internal transportation between the cities for all activities related to Al-Qafila – Mostly 2 daily males cooked by our members unless if the group is traveling then only breakfast will be provided, the workshop fees). in addition, it includes sending you the invitation which allowed you to apply for a visa, Job holiday, school holiday, etc.

We also do communicate with the embassies with our partner to support your case as much as we can but please keep in mind: It is on your won to organize your visa and apply to the visa in the right way. Most of our participants get the visa if they provided the right documents with our partners supporting letters. 

As well each participant will get an official certificate signed by Al-Qafila Ambassador, AlQafila director, Al_Qafila experts, as well as our partners from Conservatories and music associations. MAKE SURE NOT TO FORGET GETING THIS CERTIFICAT. It will push your career much better when applying for international jobs in music

And what is not included?

Any additional costs, which are not mentioned above (visa fees, international flights from your country to our country, additional food, airport transportation, etc.)

 

In addition:

• Participations from  previous  Qafila will get financial support up to 5%
• Participants who live in Berlin will have to pay less since they don’t need to be accommodated.
• We can book the whole flight tickets for the participants with extra fees. All flights will be booked with economy airlines friends ( Ryanair, EasyJet, Wizzair, etc.). All these bookings will have special regulations and we will send them to all participants who would prefer that.
 
How to pay?

After accepting you in our project, you will be contacted by our finance department and all the details will be explained carefully. However, in summary, you can pay your tuition at once or you have the choice to split them into 8 installments. In this case, no additional fees will be taken. The whole idea was to help students and employees.

 

Cancelations and refund policy

Each participant will have an account in Al-Qafila. Which means, our finance department will collect his fees and pay them for his accommodation and internal transportation, In case of cancelation, Al-Qafila will no longer refund any amount, except in the case of the Compelling circumstances.
However, in all cases, there will be administration fees which will be deducted between 10 and 25 % from the fees for administration proposes. And the refund will only include the money which was not used by Al-Qafila for any payment or reservation. 

 

Finally, Al-Qafila gives itself the right to make an additional Call before the real starting of Al-Qafila tour one month. In this call, the team will try to search for new participants who can take the place of the withdrown partecipants.